تركيب بديل الخشب بجده افضل سعر

تعتبر ديكورات بديل الخشب من أكثر الديكورات الشائعة في الوقت الحالي، حيث لاقت اهتمام واسع وإقبال ملحوظ من العملاء في الآونة الأخيرة، حيث يعد بديل الخشب من أنسب الديكورات التي يمكن استخدامها لأن الديكور الخشبي تتعدد أشكاله وأنواعه كما أن سعره مناسب لجميع العملاء، لذا نجد الكثير يلجأ إليه لأنهم يجيدون به كل المميزات التي يبحثون عنها، فهو يزيد جمال المنزل وفخامته، وسعره مناسب، ومن خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل تركيب بديل الخشب في جده فتابعونا.

تركيب بديل الخشب بجده

يعد تركيب بديل الخشب من الديكورات البديلة التي يتم استخدامها في ديكورات المنازل في الوقت الحالي، وذلك للتغيير من شكله وزيادة أناقته وفخامته، وهو عبارة عن ألواح خشبية متعددة الأشكال والتصميمات فمنها السادة والمخطط ويتم صناعة بديل الخشب من مادة pvc  مع بعض الإضافات من الخشب العادي وبعض الأنسجة وذلك للحصول على نفس شكل ومظهر الخشب الطبيعي.

ديكورات بديل الخشب للجدران

كما ذكرنا أن ديكورات بديل الخشب أصبحت من أجمل الديكورات الحديثة وأكثرها استخدامًا نظرًا لفخامتها وجمال مظهرها، ويوجد من ديكورات بديل الخشب نوعان أحدهما داخلي والأخر خارجي، وسوف نوضح كل نوع بالتفصيل خلال السطور القادمة:

بديل الخشب الداخلي

يعد بديل الخشب الداخلي هو النوع الذي يتم استخدامه وتركيبه في الريسبشن، حيث يتم وضعه في خلفيات التليفزيون وفي مداخل المنازل كما يتم وضعه أيضًا خلفيات الأسرة في غرف الأطفال وغرف النوم لزيادة جمال الغرفة وجعلها أكثر أناقة، بالإضافة إلى استخدام بديل الخشب الداخلي ككسوة للأبواب الداخلية كأبواب الغرف فضلاً عن استخدامه في تزيين الجدران في المحلات والمكاتب وغيرها.

بديل الخشب الخارجي

يتم استخدام بديل الخشب الخارجي في تصميم وتنفيذ ديكورات الحدائق العامة والمنزلية والمنتزهات وغيرها، وذلك لأنه يعمل على تحسين شكل الحديقة وزيادة جمالها، مما يساهم في جذب الزوار من كافة الأماكن للجلوس بهذه الحدائق والتقاط أجمل الصور بها، بالإضافة إلى إمكانية وضعه كبديل لأسوار الحدائق فهو يعطي مظهر أنيق ومميز للمكان.

لذا لا تتردد في استخدام ديكورات بديل الخشب بنوعيه الداخلي والخارجي في تنفيذ كافة ديكورات المنازل والمكاتب والحدائق لتحصل على مظهر جميل وجذاب.

مميزات بديل الخشب للجدران

لديكورات بديل الخشب العديد من المميزات وتتمثل في الآتي:

  • يتميز بديل الخشب بسهولة تنظيفه وذلك لأنه ضد الماء.
  • يتميز أيضًا بأنه مقاوم للنار والاشتعال والجدير بالذكر أنه مصمم خصيصاً لذلك.
  • يمكن استخدامه وتركيبه على الجدران لإخفاء العيوب الموجودة به والتي قد تنتج عن الرطوبة.
  • سعره مناسب لجميع العملاء، حيث أن تكلفته منخفضة للغاية مقارنة بديكورات الخشب الطبيعي.
  • يتميز بأنه مقاوم للحشرات بكافة أنواعها، وذلك على عكس الخشب الطبيعي والتي من السهل أن تختبئ الحشرات بداخله.
  • مقاوم للبكتيريا والعفونة كما أنه طارد للفطريات التي من الممكن أن تتجمع على ديكورات الخشب الطبيعي.
  • استخدامه آمن تمامًا على مرضى حساسية الصدر والأطفال أيضًا.
  • تركيبه سهل للغاية كما أن وزنه خفيف ويمكن رفعه بسهولة.
  • ومن أهم ما يميز ديكورات بديل الخشب أنها صديقة للبيئة، حيث يساعد استخدامه في الحد من قطع الأشجار لأخذ الأخشاب.
  • أما عن النوع الخارجي لبديل الخشب فيعد مقاوم للمياه وأشعة الشمس المرتفعة.
  • كما أنه لا يحتاج إلى صيانة وذلك بخلاف الخشب الطبيعي التي يحتاج إلى صيانة دورية من حين لآخر.

ديكورات بديل الخشب لغرف النوم

تعتبر ديكورات بديل الخشب لغرف النوم من أفضل أنواع الديكورات التي يتم استخدامها في الوقت الحالي، ويتم استخدام النوع الداخلي في تصميمات غرف النوم، ويتمثل استخدامه في أغلب الأحيان كخافي للعيوب الموجودة في الجدران وذلك نظرًا لقدرته العالية في إخفاء أي شيء في الجدران.

حيث أننا دائما ما نبحث عن ديكورات بسيطة وعصرية نستخدمها في تغيير ديكورات منازلنا للحصول على مظهر جذاب وأنيق، ويعد بديل الخشب هو الحل الأمثل لذلك، نظرًا لتكلفته القليلة ومظهره الجميل بالإضافة إلى مرونته وخفه وزنه.

عيوب بديل الخشب

لبديل الخشب بعض العيوب الذي نرغب في أن نوضحها لكم لتكونوا على دراية تامة بها قبل تركيب ديكورات بديل الخشب في منازلكم، وتتمثل هذه العيوب في الآتي:

  • غير مقاوم للصدمات، لذا من الممكن أن يحدث به بعض الثقوب التي تتلفه وتفسد مظهره.
  • قابل للخدش فقد يحدث له بعض الخدوش أثناء تحريكه.

أسعار ديكورات بديل الخشب

تتفاوت أسعار ديكورات بديل الخشب من مكان لآخر، وذلك تبعًا للعديد من العوامل مثل جودة تصنيع الألواح، والمكان الذي يتم بيعها به، وطريقة التخزين بالإضافة إلى المقاسات والأحجام، فكل هذه العوامل قد تؤثر على سعر ديكورات بديل الخشب، لذا لا يمكننا أن نقدم لك سعر دقيق الآن، يمكنك التواصل معنا وسوف نخبرك بتفاصيل الأسعار لدينا.

شرائح بديل الخشب للديكور

يعد بديل الخشب من أكثر الديكورات الحديثة التي انتشرت مؤخراً وأصبح لها شهرة واسعة في مجال الديكور، حيث أنه يقدم مظهر جذاب وأنيق للمنزل بالإضافة إلى تكلفته البسيطة مقارنة بأسعار الخشب الطبيعي، لذا نجد الكثير من مهندسي الديكور يلجئون إليه في تنفيذ الديكورات نظرًا لأنه أسهل في التركيب وأقل في التكلفة.

بالإضافة إلى مميزاته العديدة التي وضحنها لكم خلال المقال، فهو آمن على الأطفال والكبار ومرضى الحساسية كما أنه نقي تمامًا وخالي من أي تشوهات قد نجدها في ديكورات الخشب الطبيعي، لذا فهو الاختيار الأمثل للكثير من الأشخاص الذي يرغبون في تجديد ديكورات منازلهم.

وفي الختام نكون انتهينا من الحديث عن تركيب ديكورات بديل الخشب حيث عرضنا لكم مميزات وعيوب بديل الخشب مع توضيح أنواع بديل الخشب الداخلي والخارجي واستخدامات كل نوع، نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم.

للتواصل 0547745984